العودة   مـنتديات بلدة الشعراء > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام للمواضيع العامة والهادفة

« آخر المشاركات »
         :: الله يالايام (آخر رد :العقرب الخطير)       :: الي مفتقد عضو يجي يسأل عنه هنا (آخر رد :سعد)       :: فايروس كورونا (آخر رد :عصيفير)       :: مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (آخر رد :abouali)       :: اهلا من زمان عنكم (آخر رد :سعد)       :: مخطط سكني معتمد للبيع بالكامل في الشعراء (آخر رد :بوابة الجنوبى)       :: هامة المجد (آخر رد :أقرب الناس)       :: هامة المجد (آخر رد :أقرب الناس)       :: واحنا صغار (آخر رد :عيدان الكناني)       :: إني أرى النصر قد بانت طلائعه (آخر رد :الصييفي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02/10/2004, 10:59 PM   #1
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: 18/11/2003
رقم العضوية: 615
الدولة: الرياض
المشاركات: 667
عدد النقاط: 10

محمد السعيدي is on a distinguished road

محمد السعيدي غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
كيف تحفر اسمك في جدار التاريخ ؟!


بسم الله الرحمن الرحيم

ما أقبح أن يعيش الإنسان في هذه الحياة وليس له هدف يسعى إليه فتجده خامل النفس , بليد الذهن , ليس له من حياته إلا يومه الذي يعيشه لايعدو بفكره إلى غيره فكأنما حصر نفسه في قفص ضيق ولم يستفد من سعة الحياة .


ثم إن الإنسان إذا كان من هذا الصنف فلا يحلم أن يجد له مكانا بين العظماء أوأن يجد اسمه محفورا في ذاكرة التاريخ , فالهمة العالية لاتُريح صاحبها , ولاترضى له أن يعيش خامل ال أخي الزائر نعتذر مِنك لا يمكنك مشاهدة الموضوع بالكامل لأنك غير مسّجل ... فقد تم قطع الجزء المتبقي من المحتوى ولِمُتابعة بقية الموضوع يُرجى تسجيل الدخول .
وإن أردت التسجيل
أضغط هنا







التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة محمد السعيدي ; 02/10/2004 الساعة 11:03 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 03/10/2004, 11:39 AM   #2
شعراوي رزهـ
 
تاريخ التسجيل: 26/10/2003
رقم العضوية: 503
المشاركات: 283
عدد النقاط: 10

hotmail is on a distinguished road

hotmail غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

محمد السعيدي
صدقت في كل ما قلته
و المثل يقول
"ان تكن ذا همه تصل الى القمه"

و الله انها مشكله نواجهها نحن العرب!!
التثبيط من الهمم من كل شخص
الاب
الام
العم
العمه
الخال
الخاله

الا من رحم ربك

تحياتي







التوقيع: www.hotmail.com

التعديل الأخير تم بواسطة hotmail ; 03/10/2004 الساعة 11:53 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 03/10/2004, 03:39 PM   #3

محمد السعيدي ..

رفقا ً بنا ..

أن نجد جفاء .. ثم نجد عودة عاشق ؟؟ فهذا كثير ..

لا أعلم كيف أقول .. أو أصف ..

وصفناك أديبا ً .. فلم نعطك حقك من ذلك ..

والان نصفك كاتبا ً .. ناقدا ً إجتماعيا ً .. ولن نستطيع ان نعطيك حقك كاملا ً ..

لأن ذلك نحتاج إلى كتب وروايات لإيجاده ..

==============

بخصوص الموضوع ..

بالفعل .. أصبت فيما قلت تماما ً.. بل أوافقك الرأي وكأني من قام بطرحه ..

يجب ان يكون للإنسان هدف يسمو به .. ويجتهد لتحقيقه ..ليجد ذلك ابناءه مأهله من بعده .. ويكون اسما ً.. محفوا في التاريخ ..

شكرا لك محمد ..

واصل أرجوك ..

لا أجد لذة المنتدى العام كما أجدها الان ..

  رد مع اقتباس
قديم 03/10/2004, 05:14 PM   #4

الاخ العزيز والغالي اخوي محمد السعيدي اشكرك على الموضوع ولقد اصبت الهدف وصدقت القول وانا معك في رايك يجب لكل منى ان يجعل له هدف يسمو به ويرتفع وان يبذل قصارى جهده لكي يحققه ليكون له اسمن محفورا ومنحوتا في التاريخ..

تحياتي / ابومتعب

  رد مع اقتباس
قديم 06/10/2004, 09:22 PM   #5
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: 18/11/2003
رقم العضوية: 615
الدولة: الرياض
المشاركات: 667
عدد النقاط: 10

محمد السعيدي is on a distinguished road

محمد السعيدي غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز هوتميل : أشكر لك تكرمك بالرد والتعقيب , وصدقت فالمبدع هنا يلقى

من السخرية والإستهزاء من أقرب الاقربين الشيء الكثير , ولكن الفطن هو من كما

يقال يضع " في ذي طينة وذي عجينة" ولايبالي بهم , وسيأتي اليوم الذي يكفون فيه

عن حمقهم , بل قد يصفقون إعجابا .

المشرف المتألق أفلاطون : ليس بعدي جفاءً ولكن لأزداد شوقا..

عزيزي أفلاطون : كفاك مدحا لشخصي الضعيف , فهذا بعض مما عندكم , وأشكر

لك تكرمك بالتعقيب وإبداء وجهة نظرك , ولك من الود خالصه.

ابو متعب : اهلا وسهلا بك , يعجبني فيك نشاطك , وحيويّتك , واشكر لك

مرورك الرائع.







التوقيع:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدار الشعراء الابيض محمدبن سيف(ابوعبيد) المنتدى الشعبي 202 22/06/2016 02:02 PM
جدار الطين اعصار الشعراء قصــائد منقوله 2 01/08/2010 08:51 PM
~~~اوراق جدار ~~~ ام محمد الديكورات والفنون 16 16/05/2009 09:17 AM
إلى حفدة الصحابة كل ديار الإسلام هشام المهدي المنتدى العام 4 10/03/2006 01:33 AM
الولادة الأولـى من نوعها لــ حوريـة بحـر ؟؟ الـولـيـف المنتدى العام 4 27/02/2005 11:19 AM


الساعة الآن 05:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
2003-2011